ب

الأربعاء، 5 يونيو 2013

احصائيات جوجل 2013 - مصر وتركيا والهند اكثر دول العالم بحث على كلمة جنس

احصائيات جوجل 2013 - مصر وتركيا والهند اكثر دول العالم بحث على كلمة جنس


لكل دولة من الدول توجه واهتمام بشيء معين  وفق الوضع الذي تعيشه الدولة، حيث ان غالبية سكان هذه الدولة تتناسب في نفس التوجه وفي نفس الاهتمام، فقد كشفت دراسة أجرتها شركة "جوجل" صاحبة أكبر محرك بحث أن الأمريكيين هم أكثر شعوب العالم بحثاً عن كلمة "العراق" يشاركهم في هذا الاهتمام مواطنو استراليا وبريطانيا وهما أيضا دولتان تواجه قواتهما موقفاً صعباً في بلاد الرافدين، وذلك بالطبع بسبب الغزو الأمريكي للعراق وما يحدث الآن هناك.






اكيد يا مصري يا تركي ياهندي
 ببحث عن الجنس


وأظهرت الدراسة أيضاً أن مصر والهند وتركيا أكثر دول العالم استخداماً لكلمة جنس والدخول على المواقع الإباحية، في حين جاءت المغرب وإندونيسيا وباكستان علي رأس الدول الأكثر اهتماماً بكلمة "جهاد" فيما كان أكثر شعوب العالم بحثاً عن كلمة "إرهاب" الباكستانيون والفلبينيون والأستراليون.
واهتم الإيرانيون بالوكالة الدولية للطاقة الذرية وهو اهتمام شاركهم فيه النمساويون الذين يستضيفون مقرها والباكستانيون الذين يواصلون تجاربهم النووية والصاروخية دون اعتراضات من جانب الوكالة.


وذكرت مجلة "لوبوان" الفرنسية نقلاً عن الدراسة نفسها أن الإيطاليين والبريطانيين والألمان أكثر شعوب العالم استخداماً وبحثاً عن كلمة "فياجرا"، في حين جاء الأمريكيون والاستراليون والبريطانيون علي رأس أكثر شعوب العالم استخداما لكلمة "حب" علي الشبكة العنكبوتية.


واحتلت باكستان أيضاً إلي جانب كل من استراليا وكندا رأس قائمة أكثر دول العالم استخداما لكلمة "طالبان" علي الشبكة وكان الفلبينيون والاستراليون والأمريكيون الأكثر سعياً للتعرف علي كل ما يخص كلمة "شذوذ جنسي"، أما كلمة ماريجوانا فحظيت باهتمام كبير من جانب الأمريكيين والاستراليين والكنديين.


وفي الصين أظهرت سجلات شركة جوجل في الصين أن كلمة "سهم" وأسماء ثلاثة بنوك تغلبت على كلمة "جنس" في الخدمة البحثية على الانترنت في الصين .
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق