ب

الأحد، 30 يونيو 2013

كيفية اثاره المرأه او الزوجه فى العلاقه الجنسية

كيفية اثاره المرأه او الزوجه فى العلاقه الجنسية !!



ينبغي البدء أولا باللمس الخفيف والرقيق جدا للكتفين ومنطقة الظهر
والخصر أيضا , وفي هذه الأثناء على الزوج أن يقبل زوجته ( بشكل خفيف و
رومانسي) في فمها وخدها و رقبتها وخلف أذنيها وعلى كتفيها , و أن يمزج ذلك كله
بكلمات الحب.
وعندما يلاحظ الزوج استجابة زوجته لتلك الاستثارات ( كأن تزيد سرعة التنفس لديها ),
عندها يقوم بزيادة قوة التقبيل وقوة اللمس والاحتضان, وفي هذه المرحلة يصبح الثديان قابلان للاستثارات ........ .
من المعروف أن حلمات الثدي والمنطقة الوردية أو البنية المحيطة بالحلمات والتي تعرف باسم (هالة الثدي) هما أكثر المناطق الحساسة في الثدي.
ولكن من الخطأ أن تستثار هاتان المنطقتان قبل باقي أجزاء الثدي , اذ انه في عالم الجنس عليك دائما أن تثير المناطق الأقل حساسية أولا ومن ثم المناطق الأكثر حساسية , مما يؤدي في النهاية الى نتائج مثيرة و تحقيق الاشباع .......... الكامل للزوجة فيفضل استثارة الثدي ب( حركات دائرية ) تحيط بالثدي كاملا وتتجه من أسفل الثدي الى الأعلى مقتربة من ( هالة الثدي و الحلمات ) مع عدم لمس أو تحريك ( الهالة أو الحلمات ) في بداية الأمر ويعرف هذا التصرف في عالم ........ ب ( teasing ) أو ( التعذيب المرغوب) , وبعد ذلك بفترة يقوم بمداعبة واستثارة الهالة والحلمات نفسها باللمس الخفيف أولا ثم يأتي اللحس و المص والشفط على الثدي كاملا مع التركيز في النهاية على حلمات الثدي
بعد استثارت الثديين بالشكل الصحيح , على الزوج أن يستثير (منطقة البطن و السرة) باللمس الخفيف والقبلات الرقيقة أيضا ومن ثم يقوم باستثارة ( باطن الفخذين) أي الجزء الداخلي من الفخذين, بادئا من فوق الركبة حتى يقترب من منطقة الفرج. وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة ( التعذيب المرغوب) , لكن ( احذر من لمس الفرج الآن)وكرر استثارة باطن الفخذين عدة مرات وذلك باللمس الخفيف والقبلات الرقيقة أيضا. فالمرأة تعشق أن تقبل في كل جزء من أجزاء جسمها.
ولمنطقة ( باطن الفخذين ) أهمية كبيرة من الناحية ...... , اذ أن الأعصاب ........ المغذية لها انما هي فرع من الأعصاب ........ المغذية لمنطقة الفرج نفسها !
بعد باطن الفخذين , تستثار منطقة العانة . و تستثار هذه المنطقة باللمس بأطراف الأصابع بادئا من الأعلى و متجها نحو البظر ( لكن لا تلمس البظر ) , وهنا مرة أخرى ينبغي على الزوج الذكي أن يستخدم الأسلوب ........ المعروف ب ( التعذيب المرغوب ).
وعند هذه المرحلة ستكون الافرازات المهبلية قد غطت الفرج بكامله , و أصبح جسم المرأة و منطقة حوضها بالذات تتلوى من شدة الاستثارة ........ , و عندها تأتي المرحلة الأخيرة من ( مداعبات ما قبل الجماع ) وهي استثارة البظر و الشفرتان.
كالعادة ( يجب ) عليك ( دائما ) أن تبدأ باللمس الرقيق و الخفيف على منطقة الفرج , ومن ثم شيئا فشيئا تزيد من السرعة و الضغط ( ولكن ليس كثيرا ) , وبعد ذلك بفترة تركز اهتمامك لمداعبة أكثر عضو حساس في جسم المرأة على الاطلاق و هو ( البظر ) عند استثارة البظر ( يفضل كثيرا ) وضع اصبع ومن ثم اصبعين داخل المهبل في نفس الوقت وتحريكهما دخولا وخروجا ان أمكن.
كما ( يجب ) ادخال الاصابع بشكل ( بطيء جدا ) وهذا جزء مما يسمى ب ( التعذيب المرغوب ) أيضا
بعض النساء تحب استثارة البظر من (الأعلى الى الأسفل) , والبعض منهن تثار بشكل أكبر عندما يثار البظر بحركات
( من اليمين الى اليسار ) , و آخرون يفضلن ( الحركات الدائرية ) , كما أن هناك من النساء من تحب كل ما تقدم من الحركات.
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق