ب

السبت، 29 يونيو 2013

سيدة تضبط صورا بهاتف زوجها أثناء ممارسته الرذيلة مع طالبات

قادت الصدفة ربة منزل لاكتشاف خيانة زوجها، مدرس اللغة العربية، بعدما عثرت على صور ومقاطع فيديو على هاتفه المحمول، وهو فى أوضاع مخلة، ويمارس الرذيلة مع طالبات داخل المدرسة التى يعمل بها بمدينة الشروق بالقاهرة الجديدة وداخل شقته. بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من ربة منزل، أفادت باكتشافها خيانة زوجها لها مع الطالبات، عندما تعذرت بالاتصال بشقيقها فأخذت هاتف زوجها لإجراء المكالمة، وبالبحث عن ملف الصور عثرت على صور لزوجها، مدرس اللغة العربية، وهو يمارس الجنس مع الطالبات، داخل شقتهم بمدينة الشروق وبداخل المدرسة التى يعمل بها، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار أحمد عمر، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، أن المتهم مدرس لغة عربية بمدرسة ثانوية بنات بالشروق بمدينة القاهرة الجديدة اتهمته زوجته بالزنا وقدمت "كارت الميمورى" الذى يحتوى على الصور ومقاطع فيديو وبتفريغ الكارت عثر بداخله على صور للمتهم أثناء ممارسته الرذيلة مع الطالبات، داخل شقته والمدرسة.
وتبين من التحقيقات أن المتهم كان يمارس الجنس مع الطالبات بعد انتهاء حصة الدروس الخصوصية، وأقام علاقة عاطفية مع الطالبات تطورت لعلاقة جنسية، ليأمر المستشار باسم عبد العزيز، مدير نيابة القاهرة الجديدة، بسرعة ضبط وإحضار المتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

سيدة تضبط صورا بهاتف زوجها أثناء ممارسته الرذيلة مع طالبات بالشروق

-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق