ب

الجمعة، 28 يونيو 2013

هل الجماع يؤثر على الأداء الرياضي

لا الجماع تعيق الأداء الرياضي لاحقة؟


والاعتقاد الشائع بين العديد من الرياضيين والمدربين (ولا سيما منها الذكور) هو أن الجماع الجنسي المساء أمام المنافسة ينذر بكارثة كبيرة في اليوم. وهكذا ، كثير من الممارسات الرياضيين رفيع المستوى العفة قبل المنافسة. وكان محمد علي مؤيد صريح لهذه القاعدة ، كما كان مارف ليفي ، رئيس مدرب بافالو ، الذي يفصل له الرياضيين من شركائها المؤدية الى الفناء.
بلدي المخطوبة ، ومارينا ، وأنا وتشغل 10K 5K السباقات في نهاية هذا الأسبوع في أوتاوا ، على التوالي. خلال اليوم لدينا هرول كنا نناقش ما يجب علينا القيام به لبذل قصارى جهدنا خلال الفترة السابقة ، وعلى سبيل المزاح ، اقترحت أن ننام في سرير منفصل التي سبقت هذا الحدث. بعد وصولنا المنزل ، وقررت النظر في هذه المسألة بجدية أكثر ومعرفة ما اذا كان هناك أي دليل علمي لدعم فكرة أن الأحذية knockin "ما قبل المنافسة قد تؤثر سلبا على الأداء.
رغم ما أعتبره استعلام مثيرة جدا للاهتمام والعلمية الصحيحة ، PubMed والباحث العلمي من Google كشفت بحوث تذكر بشأن هذه المسألة (تلميح : إذا كنت طالب دراسات عليا في العلوم الصحية أو علم الحركة وكنت تبحث عن موضوع أطروحة أنيق -- أنت 'إعادة نرحب!).
ناقش مقال افتتاحي لائقة من قبل ماكغلون شراير ونشرت في عام 2000 إلى الأدلة المتاحة في ذلك الوقت ، وجاء مع 3 دراسات.
ووفقا لهؤلاء الكتاب ،
"واقترح كل من هذه الدراسات أن ممارسة الجنس في الليلة التي سبقت المنافسة لا يغير نتائج الاختبارات الفسيولوجية."
على سبيل المثال ، في دراسة واحدة ، قام 14 من الذكور تزوج من قوة قبضة اختبار الحد الأقصى في صباح اليوم التالي أمسية مامبو الأفقي مع زوجاتهم ، واختبار نفسه بعد 6 أيام على الأقل من الامتناع عن ممارسة الجنس. لم يتم العثور على اختلافات بين الشروط 2. وقد اقترحت دراسات أخرى أي تأثير مماثل من bumpin 'uglies على نتائج مثل التوازن وفترة رد الفعل ، والطاقة الهوائية (تسلق درج ممارسة) ، وVO2max.
لسببين السبب اقترح عادة الجماع قد يقلل من أداء التمارين الجسدية اللاحقة وانخفاض مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجال. أولا ، على الرغم من قصص الاسراف المتبادلة بين الذكور في غرف خلع الملابس ، والدورة العادية الوقت التجارية بين النتائج الزوجين في الإنفاق فقط 25-50 سعرة حرارية ، وبالتالي فإنه من غير المحتمل للتأثير المقبل بتخزين الطاقة اليوم. نضع في اعتبارنا ، بيد أن الاستجابة الفسيولوجية لممارسة الجنس مع شريك جديد يختلف بشكل ملحوظ ويمكن أن يتم استهلاكه في النتائج السعرات الحرارية قليلة اضافية. من حيث مستوى هرمون التستوستيرون ، واقترح أن الأدلة يمكن أن تجد لي أي تأثير الجماع.
في حين أن الدراسات المشار إليها أعلاه توحي بالتأكيد أي تغيير الفسيولوجية ردا على الجماع الأخيرة ، والأداء الرياضي يعتمد أيضا على الحالة النفسية. وقد اقترح أنه يمكن خفض مستويات العدوان بعد الجماع ، ويعتقد أن العدوان على التأثير على الأداء الرياضي. للأسف ، وأنا لا علم للبحث إما دعم أو فضح هذه الفرضية.
وهكذا ، حتى يثبت العكس تصبح متوفرة ، وهي جيدة في كشوف يتصارع مع بعزيز من غير المحتمل أن تؤثر على أدائك الرياضي في اليوم التالي.
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق