ب

الجمعة، 28 يونيو 2013

أسباب الاستمتاع الجنسي أثناء الحمل



وقف العديد من النساء على ممارسة الجنس أو الجنس يبدأ بتجاهل نعتقد قد تضر
الجنين أثناء الحمل. خلال الربع الأول ، فإنه من المستحسن عدم ممارسة الجنس لأن هناك الكثير مما يحدث في حياتك والقيء والغثيان الصباحي والتعب ليكون الفكر مشاركة في عقلك. ولكن يمكنك الاستفادة من أقوى الجنس في الفصول المقبلة ، سوف يشعر جسمك فقط لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من ممارسة الجنس. بالنسبة لبعض النساء ، حتى أنها ليست كل هذه الإثارة ولا تشعر بالحاجة إلى جعل الحب. أمراض النساء يوحي بأن النساء يشعرن المختلفة على نحو مختلف عندما يتعلق الأمر بالجنس خلال فترة الحمل. بالنسبة لبعض النساء الجنس هو آخر شيء في العالم ، ولكن بعض النساء يردن يوميا أو أكثر من ما فعلوه عندما لا تكون حاملا.
عندما كنت حاملا لا شيء كان جنس مثيرة ، ومتعة حميمة الامور بالنسبة لك ولكن عند بدء تشغيل تنتظر الآن مختلفة تماما في الربع الثاني ، وسوف تلاحظ تغييرات طفيفة في الجسم (المعروفة أكثر المطبات في المعدة ، والحق هنا!) ، يمكن أن تكون الحميمية ، مجنون حشي جدا ، والفرح غير متوقعة. يجب تأمين شريك حياتك الزوج / أنه لن يضر / ضرر للطفل عن طريق ممارسة الجنس في التمتع بحياة جنسية رائعة خلال فترة الحمل. وهنا بعض الأشياء الصغيرة التي تجعل من الجنس الحمل الفائقة لطيفة.
استشارة الطبيب النسائي الخاص بك
تأكد من استشارة الطبيب النسائي الخاص الذين لا يوجد لديك مضاعفات تتعلق بالحمل وأنها آمنة لممارسة الجنس في الربع الثاني أو الثالث. انها مجرد اجراء احترازي لضمان سلامة الطفل وضمان أن ممارسة الجنس أثناء الحمل آمنة بالنسبة لك ولطفلك.
مطلوب الجنس خالية من الإجهاد وتصميم رقم
النساء بسبب الخوف من الحمل ، ودائما استخدام مفهوم معين أو شركائهن الذكور فقط استخدام التصميم لمنع الحمل غير المقصود. ولكن هذه هي المرة من حياتك هل يمكن أن يكون ممارسة الجنس بدون قلق الكثير للحصول على الحوامل. نتذكر ، وكنت حاملا بالفعل لذلك لن تجعلك حاملا مرة أخرى. الإجهاد هو جزء لا يتجزأ من الحياة الجنسية التي هي دائما على عقول النساء في التمتع بحياة جنسية من دون ضغوط. كثير من النساء التقرير أن "لا تقلق بشأن الحمل هو أفضل جزء من الجنس الحمل". لا الواقي الذكري ، لا حبوب منع الحمل ، أي في الهواء الطلق متعة القذف هو ما علينا أن نفعل هذا الوقت لا تنسى.
يصبح الجسم أكثر مرونة
معظم النساء ليست رشيقة ومرنة للغاية ، ولكن خلال فترة الحمل جسمك النشرات الهرمونات الطبيعية التي تجعل أساسا كنت أكثر مرونة ونشاطا. هل ستكون قادرة على التمدد والاسترخاء جزء أطول قليلا من جسمك الطريقة التي يمكن أبدا. في الأساس ، وجسمك يبدأ إعداد نفسه لتسليم أكثر مرونة ، ولكن الصمت الآثار الجانبية (الجنس الآمن) القيام به هو أكثر متعة.
وقال واحد من زملائي لي أن "الكثير من الوقت على التوالي وينشطون وليس ما يكفي من الوقت القيام Yogo / بيلاتيس / تمتد عادة يعني أنني شخص غير مرنة إلى حد ما. بمجرد جسدي بدأ إنتاج ريلاكسين (وهو الهرمون الذي يرتاح الأربطة) صرت أكثر مرونة وقادرة على دخول بعض المواقع "مثيرة للاهتمام" وجيدة جدا ".
تغييرات مثيرة المجلس على الانترنت
يجب أن كنت قد بدأت تشعر المطبات في المعدة في بعض الأحيان ، ولكن هذا طبيعي. الجسم يخضع لتغيرات كثيرة خلال فترة الحمل. ولكن هذا ليس سوى جزء من تغير جسمك بعد الحمل. ستلاحظ أن الوركين ببطء لتوسيع قليلا لمنحنيات الخاص botylicious. ثدييك تصبح أكبر من زوجك سيعيش. لقد سمعت الكثير من النساء أزواجهن ويقول أحب أجسامهم الحوامل.
(PS أجزاء الخاص سيدة أخرى ومن المحتمل أيضا أن يشعر مختلفة من المهبل يخضع لتغييرات كبيرة خلال فترة الحمل من بين هذه التغييرات. زيادة حساسية ، والتي يمكن أن تعني الكثير من الأشياء الجيدة بالنسبة لك... ونعم ، ونحن نسمع الكثير!)
استكشاف مواقع جديدة الجنسي
أثناء الحمل ، وأنك لن تكون قادرا على استخدام موقفكم الجنسي العادية في كل وقت ، ببطء ، لاحظت أن تذهب عادة إلى مواقف ليس من السهل أن تفعل أكثر من ذلك. ولكن نظرا لزيادة المرونة يمكنك محاولة الجنسي المواقف الجديدة التي هي مثيرة حقا في الطبيعة. وهذه المواقف الجديدة سطع حياتك الجنسية وتسخر من الجنس.
حسنا ، لدينا الجنس أثناء الحمل هو ممارسة جيدة حتى النساء الكثيرين يفضلون عدم القيام بذلك. وأود أن أقول أنه إذا كان الطبيب النسائي الخاص بك يوافق معك ثم يجب أن لا يحرمك من الإجهاد خالية من الجنس مع شريك حياتك. نضع في اعتبارنا أن يحمي طفلك النامية عن طريق السائل الذي يحيط بالجنين في الرحم والذي يمنع المكونات مخاط عنق الرحم خلال معظم فترة الحمل. سوف لن يؤثر على النشاط الجنسي طفلك. بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط عادة الاجهاض لشذوذ الكروموسومات أو غيرها من المشاكل في مجال تنمية الطفل وليس له علاقة بالجنس.

اقرأ المزيد : أسباب ليتمتع الجنس أثناء الحمل | كيف يمكنك الحصول على الحوامل؟ | كيفية الحصول على الحوامل وبطبيعة الحال ، بيبي جعل المساواة بين الجنسين وبطبيعة الحال الحصول على الحوامل
تحت رخصة جميل : العزو
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق