ب

الجمعة، 28 يونيو 2013

سبع خطوات لحياة جنسية صحية

سبع خطوات لحياة جنسية صحية



حياة جنسية صحية هو جزء هام من أسلوب حياة صحي. ومع ذلك ، مرات عديدة عندما كنت تشعر بالتعب وشدد جدا أو يمكن أن يكون من الصعب الحفاظ على علاقة جنسية جيدة. هناك العديد من العوامل التي تسهم في انخفاض الرغبة الجنسية بما في ذلك النظام الغذائي والسمنة الفقراء والإجهاد. أنا مفتون بها مقال نشر مؤخرا تقريرا عن msn.com التي اقترحت سبع خطوات هامة للرجال الحصول على حياة صحية الجنس. وهنا موجز :
انقاص الوزن
هرمون التستوستيرون هو هرمون الذكورة الجنسي الذي عادة ما يتم تقسيم لأسفل في خلايا الجسم من الدهون. فواصل الدهون في منطقة البطن أسفل التستوستيرون اضافية بسرعة ويؤدي إلى نقص هرمون تستوستيرون. يمكن أن انخفاض مستوى هذا الهرمون خفض قدرتك على ممارسة الجنس مرضية. من خلال خفض حجم بطنك ، يمكنك زيادة كمية من هرمون التستوستيرون ، وبالتالي تعزيز حياتك الجنسية.
بذل المزيد من يتقرفص
ويمكن أن تمارس التمارين الرياضية بانتظام ، وتتركز خصوصا تحت الخصر زيادة تدفق الدم في منطقة الحوض. يعطي علامة ممتازة يتقرفص التقنيات في منصبه مؤخرا السليم ، القرفصاء ، التقنية.
أكل المزيد من الجوز أو اللوز
تناول المكسرات وغيرها من الأطعمة مثل الفول ويمكن أسماك المياه الباردة (التونة والسلمون) ، ومنتجات الصويا ، والشوفان التي هي غنية في حمض أميني يسمى أرجينين ، وتعزيز عملية تسمى أكسيد النتريك الإفراج ، الذي يرخي الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم.
خفض الكولسترول
ارتفاع الكوليسترول في الدم هو عامل خطر لأمراض مختلفة. عن طريق خفض مستوى الكوليسترول في الدم ، لا يمكنك الدائرة الوحيدة قبالة العديد من الأمراض ، ولكنه سوف يسهل تدفق الدم وزيادة الدافع الجنسي الخاص بك.
إيلاء اهتمام
هل لديك إحساس بحرقان عند التبول؟ هل ترى الدم؟ أم أن هناك آخر الانزعاج عند ضبط نفسك؟ إذا كان الأمر كذلك ، واستمرت المشكلة لفترة طويلة ، يجب مراجعة الطبيب.
القيام الذاتي الامتحان كل ستة أشهر
يشعر حول الخصيتين الخاص للصلابة وعدم الراحة ، وإذا كنت شعور أي شيء أن يشعر وكأنه المفصل ، راجع طبيبك.
الحصول على وماديا مرة كل عام
وجود المادية مرة واحدة في السنة من الضروري أن يكون حياة صحية. اسأل طبيبك حول ضغط الدم والكوليسترول ، ومستويات هرمون تستوستيرون. إذا كنت تواجه مشاكل مع أي من هذه الأشياء ، يمكن أن تؤثر في نهاية المطاف حياتك الجنسية.
وفي كثير من الأحيان يحدث أن نصبح مشغول جدا في حياتنا الاجتماعية والمهنية التي ننساها لاستثمار الوقت على صحتنا التي تؤدي في النهاية إلى ظروف صحية عديدة مثل الرغبة الجنسية. الحياة الجنسية الصحية انبساط الشركاء وتبقيهم صحية.
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق