ب

الأحد، 30 يونيو 2013

غادة عبد الرازق في فيلم للكبار فقط

رشح المخرج علي بدرخان الممثلة غادة عبد الرازق للوقوف أمام محمود حميدة في فيلم "للكبار فقط" الذي يناقش قضية "زنا المحارم"، بعد أن أجازته لجنة التظلمات في المجلس الأعلى للثقافة مؤخراً.

الفيلم اجتماعي نفسي، ويدور حول رجل في الخمسينيات من عمره، يؤدي دوره محمود حميدة يقيم علاقة مع ابنة زوجته القاصر بعد موتها، حيث كان قد تزوج الأم للوصول إلى البنت، لأنه مريض نفسياً، ولديه عقدة منذ أن كان صغيراً، وأحب طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً، وتوقفت مشاعره عند هذه السنوات، وقد رشح المخرج غادة عبد الرازق لأداء دورها لكنها لم توافق بشكل نهائي لانشغالها بتصوير مسلسل "حكاية حياة " الذي تصوره حالياً.

على بدرخان يعود للسينما بعد غياب 13 عاماً منذ آخر أفلامه "الرغبة"، حيث سيبدأ تصوير الفيلم خلال شهر يوليو، وهو من إنتاج السبكي.

من جهة أخرى، وافقت غادة على أن تحل ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج "أنا وحياتي" للإعلامي نيشان ديرهاروتونيان على قناة الحياة المصريّة وLBC اللبنانيّة، الذي يبدأ عرضه يوم الخميس المقبل، حيث كشفت المصادر أن شخصية ذكورية ستواجه عبد الرازق وتتناول حياتها الفنية والإنسانية، فيما سيُسمح لها بالدفاع عن نفسها والرد بالطريقة المناسبة على مستضيفها، بدءاً من نيشان ومروراً بالضيف الذي سيواجهها بأسئلة تدخل في صميم حياتها الفنية والخاصة.

وستكشف الحلقة عن حقيقة زواج النجمة المفاجئ من رجل يصغرها بعشرين عاماً، وكشف حقيقة هذا الخبر التي تتداوله الوسائل الإعلامية منذ أسابيع، إضافة إلى طرح مسألة طلاقها من الإعلامي محمد فودة، وأدوارها التمثيلية التي أثارت جدلاً في السنوات الأخيرة.

2342521

-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق