ب

الجمعة، 28 يونيو 2013

أسباب سرعة القذف وكيفية العلاج منة

الحقيقة الاساسية وراء سرعة القذف ؟

بواسطة : الفريد اوتشوب

سرعة القذف :: لا تشعر بالارتياح من الرجل في ممارسة  الجنس. والرجل الذي يقذف مبكر يحتاج دائما علاج للقذف المبكر في أقرب وقت ممكن.
العلاج المجاني لسرعة القذف
يمكنك التحكم في سرعة القذف علاجك مع نظام سهلة واضحة إلى حد ما في منزلك.

 ومعالجة مشكلة الجنسية والقذف في وقت سابق ليست صعب في عمق الجذور عاطفية أو صدمة جنسية.
علاج القذف المبكر ليس من الصعب أن تفعل ذلك. من خلال الممارسة في المنزل مع شريك حياتك مرتين وثلاث مرات في الأسبوع ، وسوف تحصل على نتيجة سريعة بادائك  الجنسي ثتصل يوم بعد يوم الى تقوية اعصابك فى الشعور الجنسى والرعشة الجنسية السريعة

يمكنك تقليل القلق الخاص بك ، إذا كان لديك 
يمكنك تحسين قوتك البقاء على الفور ما اذا حاولت هذه المعالجة سرعة القذف.
علاج سرعة القذف هو وسيلة ممتعة وسهلة لكم ليجمع بينك وبين شريك حياتك أوثق سواء أثناء الجنس وبعد ذلك في علاقتك عموما
عند استخدام الى علاج يقلل من سرعة القذف لديك ، يمكنك أيضا تعزيز وزيادة مهارات الاتصال الخاصة بك.
صدقوني ، الكثير من ميزة أو منفعة من علاج لسرعة القذف ستجد اذا كنت تعامل معه بجدية مشكلتك الجنس في وقت مبكر. في حالة أهمية هذا ليس من الواضح أن أكرر ذلك : لديك القدرة على التحكم عند القذف -- لديك القدرة على اختيار وتحديد عند القذف. في الواقع ، وهذا هو الطريق الطبيعي لممارسة الحب ، والطريقة الصحيحة لتستمر لفترة أطول أثناء ممارسة الجنس ، وهذا هو تأثير هذا العلاج. هل سيكون قادرا على اختيار متى ينزل أثناء ممارسة الجنس.
حول سرعة القذف.
تقريبا كل الرجال ليس لديهم السيطرة على القذف عندما تبدأ الحياة الجنسية أو أثناء الإثارة الجنسية العالية في علاقات جنسية جديدة. القذف هو نتيجة للانخفاض المنعكس العضلي. في الإثارة الجنسية من الرجال هناك لحظة من هذا القبيل عندما يأتي لتجنب ذلك فإنه من المستحيل. كثير من الرجال يحرصون معتبرا أن يصلوا هذه اللحظة بشكل سريع جدا. تخيل انهم كثيرا ما يمكن أن تلقي متعة أكبر بكثير من الجماع الجنسي والتي تصل إلى النشوة الجنسية للمرأة هو أسهل بكثير إذا كان الرجل لا يمكن احتجاز القذف على الأقل بالنسبة لبعض دقائق. لكن ليس هناك معيار مطلق للمدة الجماع.

متخصصون في علم الجنس اعطاء بعض المجالس في إطالة الجماع الجنسي. قبل أن تبدأ يقتنع الجماع الجنسي ، والذي يظهر تماما شريك حياتك. يجب عدم المتابعة المداعبات الأولية أقل من 20 دقيقة انه حتى في المدى القصير الجماع حوار الحب لم يكن متسرعا. بشأن أسلوب بسيط -- لانتظار 15-30 دقيقة بعد القذف ومن ثم إذا كنت تستطيع تحقيق الانتصاب مرة أخرى لتكرار الجماع الجنسي. هذه المرة سوف القذف عتبة رفع الجماع أيضا أن تستمر لفترة أطول. هذه الطريقة فعالة بشكل خاص إذا كنت صغيرا في السن أيضا لا جنسيا المهرة (في عملية متنامية الزيادات التحكم).

بعض الرجال يرون أن ليس لديهم السيطرة على النشوة الجنسية لحظة لكنهم تمكنوا من جعل الخلافات الصغيرة ، وغيرهم فأنزل ، وليس علما انه كان في وقت من الأوقات على كل لمسة للشريك. إذا كنت تحمل أنفسكم لهذه الفئات من الرجال وإعداد Priligy (Dapoxetine) تساعدك على مواجهة سرعة القذف ، ووضع المزيد من التحكم.
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق