ب

الجمعة، 7 يونيو 2013

هل تعرف متى تكون زوجتك جاهزة للجماع والمتعة ؟

هل تعرف متى تكونزوجتك جاهزة للجماع والمتعة ؟
متى تكون المرأة في أفضل حالاتها لمعاشرة زوجها؟



تعرف متى تكونزوجتك جاهزة للجماع والمتعة


آدم ، هل تشعر بالحيرة بعض المرات من تقلب مزاج و حالة زوجتك ، خاصة من الناحية الجنسية ، فتارة هي إنسانة معطاءة تتجاوب معك من كل النواحي و تارة أخرى يقف برودها حاجزا بين استمتاعكما بليلة حميمية رائعة.
نقول لك عزيزي أن للمرأة أوقات و فترات تكون فيها في أفضل حالاتها لممارسة الجماع ، لذلك عليك أن تستغلها لتنعم أنت و زوجتك بحياة حميمية و زوجية يملؤها الانسجام و التفاهم
– يعتبر فصل الصيف من الفصول التي تزيد فيها رغبة المرأة بممارسة الجنس ، بالإضافة إلى أن الشمس تزود المرأة بالفيتامين ” د ” الذي يحسن مستوى الإباضة في جسم المرأة و يزيد من فرص الحمل.


– يكون اليوم السابع من الدورة الشهرة أكثر يوم تشعر فيه المرأة بالرغبة في الجماع ، ففي هذا اليوم تكون الزوجة في أفضل حالتها إذ تكون ثقتها بنفسها عالية و تشعر بأنوثتها الزائدة، و يكون ذلك راجعا للتوازن الهرموني في جسم المرأة .
– عندما تكون المرأة في العشرينات من عمرها فإنها تتمتع برغبة عالية في ممارسة العلاقة الحميمية بسبب ارتفاع مستوى هرمون الأستروجين في جسمها ، و من مميزات هذا السن أيضا أن الإباضة تكون في أحسن حالاتها و بالتالي تصبح فرص الحمل أكبر.
– أما عند بلوغ المرأة سنواتها الأربعين ، فيصبح ارتفاع مستوى هرمون التستوسترون عندها سببا في زيادة رغبتها بممارسة الجماع ، بالإضافة إلى أن الهرمونات التي تفرزها الغدد الموجودة في الكلى تزيد من تعلق المرأة بالممارسة الحميمية بعد سن الأربعين و في بداية الخمسينات.
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق