ب

الأحد، 9 يونيو 2013

حكايتي مع جارتي

يسعد مسااكم
انا راح اقولكم قصتي مع جارتي والي اعدها اخت وربي يشهد على كلامي
المهم ابدخل بالسالفه وابيكم تحكمون
في يوم ما قررت انادي صحباتي طبعاً جارتي ( ع ) عطيتها خبر قبل العزيمة باسبوع
المهم يوم العزيمة كنت مسويتها في نادي جارتي ما اكدت جيتها طبعا كنت انتظر صحباتي 3 هم ومعاهم اطفالهم
اول وحده جاتني وقاعدين سواليف شوي جوالي يدق لقيتها جارتي قمت رديت عليها
لقيتها تقولي معليش يا فلانة وحده تعرفها جايه معاي تبي تشوف النادي طبعاً الوحده هذي مدرسه
روضه بالسكن تبعاً وتبغا تشوف النادي عشان اذا اعجبها يعملو حفله الروضه فيه
قمت قلت لها بس انا حاجزة النادي عشان صحباتي ومانبغا غريب قالت لي طيب وش اسوي خلاص
الحرمة احرجتني وتبغا تشوف النادي والله ساعتها تضايقت لانو اساسا جارتي ماتعرف صحباتي ولا تمون عليهم
واصرت الى تجيبها اقولها انت كذا راح تحرجيني تقولي طيب وش اسوي حطي نفسك مكاني
المهم رضيت بالامر وقلت الله يحيها بس وربي كنت زعلاااانه من حركتها
انا حسيت صحباتي تضايقو لانهم من اول يسالو في غريب جاي وانا اقولهم لااا والله مافي غريب
وكنا ناويين نسبح بالمسبح بعدين رفضو كل وحده اعتذرت
وحسيت وربي انهم مو مرتاحين صارت الجلسة رسميه جداً
المهم
لاني انا تضايقت من جارتي وتصرفها الي ماله داعي
1- زعلت علي
2- قامت تكتب توبيكات بالواتس عن جد مال اومها داعي
مره كاتبه
اذا اكرمت الكريم ملكتة واذا اكرمت الئيم تمردا
ومره
لايلدغ المومن منجحر مرتين ياحلوة
لا تقول ماتقصدني

انا حلفتها وسألتها بالله هل انا المقصوده بالكلام
وللاسف سوت حظر ليا
وهذا دليل على اني المقصوده

بالله عليكم مين له الحق يضايق ويزعل من الثاني

على فكرة يشهد علي ربي اني مااجرحتها بكلام او بتوبيك لاااا والله

اخر توبيك كاتبته الان

فن التعامل مع الاخرين في ثلاث عبارات قرآنيه "خذ العفو ،وأمر بالمعروف ،وأعرض عن الجاهلين""

وشرااااايكم وبامانة اذا انا غلطااانه قولو عاااد
-->

هناك تعليق واحد:

  1. وانت على حد حديثك مو غلطانه ابدا وجارتك هى التى لم تحترم أصول الدعوة حيث كان يجب عليها ابلاغك من وقت ماخبرتيها كان سويتى ترتيبك او خبرتى صاحباتك ع الاقل كانو ئهيئن نفسيا لوجود شخص اخر مقدما وكانت صارت الحفله ع مايرام -فهى التى يجب عليها الاعتذار عن ذالك ويجب عليها الاعتذار- عن ماكتبته - وعن الحظر
    - -لكنك انتى راقيه رقيقه حساسه زواقه عن جد كلك زوق كمليها بالسماح عن جارتك بردو الجيران لبعضهم وخليكى انتى الاكرام كما انتى وربنا يجزيكى الخير عن صدق نيتك وحسن اسلوبك ربننا يحفظك اخوكى ابن مصر

    ردحذف