ب

الأربعاء، 26 يونيو 2013

هـذه الأغــذية تزيد رغبتك الـجنــسية

ساعد الغذاء المناسب على منح الطرفين القدرة على الوصول لأداء جنسي مشبع ومرضي، ولكن كيف يقوم الطعام بذلك وما هو سر ارتباط الطعام باللذة الجنسية.

الإجابة جاءت في تقرير نشرته مجلة (صحة المرأة) الأمريكية والذي أكد أن السر يعود إلى أن مراكز اللذة التي يثيرها الطعام هي نفسها المراكز التي يثيرها الجنس، ولم يكتف التقرير بذلك بل ذكر عدد من الأطعمة التي تساعد في الحصول على الإشباع الجنسي، وكشف عن الطريقة التي تؤثر بها في الجسم لتزيد من القدرة الجنسية.

الرمان: الرمان من العناصر المفيدة للجنس، ولقد برر العلماء في جامعة كاليفورنيا ذلك بوجود مادة البوليفينول وهي من المواد المضادة للأكسدة وتساعد على تدفق الدم في العروق، مما يحسن من الدورة الدموية ويحسن من الأداء الجنسي.

الهليون: الهليون من أقوى المنشطات الجنسية وذلك لاحتوائه على فيتامين b وحمض الفوليك، واللذان يرفعان من مستوى الهستامين في الدم، وهو ناقل عصبي يساعد على الوصول للنشوة الجنسية، كما يحتوي على مادة (البروتو ديوسين) والتي تعمل على رفع مستوى الإثارة وتعالج الضعف الجنسي.

اللحوم الحمراء: ارتبطت اللحوم الحمراء باللقاء الجنسي، وتشير جنيفر برمان مدير المركز الطبي لصحة المرأة بلوس أنجلوس إلى أن السبب يعود إلى أن اللحوم الحمراء غنية بمادة الزنك، ومادة الزنك تحد من ارتفاع مستوى هرمون البرولاكتين وهو الهرمون الذي يسبب في حالة ارتفاع مستواه في الدم الضعف الجنسي.

الجبن: أثبتت الأبحاث أن للجبن دورا فعالا في تحسين الرغبة الجنسية بل إن دراسة حديثة قالت أن رائحة الجبن من الممكن أن تسبب الإثارة، ولعل السبب في ذلك هو وجود مادة الماغنسيوم وهي مادة هامة من أجل الوصول للنشوة الجنسية.

الأسماك: تزيد أسماك السلامون والماكريل من الأداء الجنسي عن طريق احتواءها على أحماض الأوميجا 3 والتي تزيد من انتاج الهرمونات الجنسية، أما التونة فتحتوي على معدن السيلينوم والذي ينشط أداء الخصيتين، ويزيد من عدد الحيوانات المنوية.

الزنجبيل: يحسن الأداء الجنسي عن طريق تحسين الدورة الدموية، حيث أنه من المعروف أن الزنجبيل يقلل من لزوجة الدم.

الشكولاتة السوداء: تحتوي على مادة (الفينيل ايثيل أمين) والتي تحفز إفراز الأندروفين وهو المعروف بهرمون السعادة، ولقد جاء في مجلة (الطب الجنسي) الأمريكية أن الشكولاتة السوداء تزيد من التجاذب بين الجنسين، كما أثبتت الأبحاث أن من يتناولون مكعب واحد من الشكولاتة الداكنة يوميا يكون أدائهم الجنسي أفضل
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق