ب

الأربعاء، 26 يونيو 2013

لا تقل هذه الكلمات وأنت تمارس الجنس

حذر الأقدمون من مغبة الكلام ،وأكدوا أن كلمة غير مدروسة ،أو كلمة تقال في وقتها غير المناسب قد تؤدي لمتاعب كبيرة لصاحبها ،والآن جاءت دراسة جنسية حديثة ،لتحذر الرجل من مغبة بعض الكلمات التي قد يقولها لشريكته في الفراش ،دون أن يدرك مغبتها ،ودون أن يدري أن هذه الكلمات قد تفسد عليه متعته الجنسية ،وتضيع من بين أصابعه لذاته التي كاد أن يقتنصها ، وهذه العبارات التي حذر منها القائمون بالدراسة هي:

*هل ترغبين في الاستحمام أولا:
 
تبدأ المرأة في الشعور بالرغبة،وتتأهب نفسيا وجسديا لممارسة الجنس ، ثم تقول لها أنت بكل بساطة اذهبي لتستحمي أولا ، مما يفقدها الحرارة التي اكتسبتها ،ويصيبها بالفتور.

*الهدف الذي أحرزه النادي الأهلي كان رائعا:
 
أو أن هزيمة الزمالك كانت متوقعة ،أو تقوم بإبداء إعجابك بأداء أحد اللاعبين ، صديقي العزيز في هذه اللحظات لا تهتم المرأة بالكرة إطلاقا ،احتفظ بتعليقاتك القيمة عن مباريات اليوم ،لحين لقاءك بأصدقائك في المقهى ،أما أن تحدث بهذا الهراء زوجتك وأنتما في فراش الحب ، تستعدان لممارسة الجنس ،فهذا يفسد الأمر كله.



*بحلم بيك أنا بحلم بيك تيرا رارا:

لا ذنب لزوجتك في عدم تحقيق حلمك القديم بالغناء ،وإذا كان الله قد رحم الجماهير من صوتك العذب ، فلا تعاقب زوجتك به ، ثم ألا ترى معي أنه في هذه اللحظات يكون لديك أمور أهم من الغناء لتقوم بها.

*لي صديق يمارس الجنس بغباء مع فتيات الليل :

تصوروا، نعم هناك بعض الرجال يتحدثون عن تحارب أصدقائهم الجنسية ،والطرائف التي حدثت لهم ،وهم يمارسون الجنس ،يحذر علماء الجنس من ذلك حيث يؤدي هذا إلى تشتيت انتباه الزوجة ،وانشغالها بقصة الصديق أو بالصديق نفسه.

*أنا لا اصدق نفسي :

تقول المرأة ساعتها لنفسها ،ما الذي يقوله هذا الأبله السنا معا في سرير واحد ، وهل هو ضعيف الثقة بنفسه لدرجة أنه لا يصدق أن بإمكانه أن يحظى بامرأة مثلي ، ثم يدور بذهنها فكرة أخطر هل أخطأت حينما وهبت كل هذا الجمال لرجل مهزوز مثله؟

*تحتاجين للعناية أكثر بشعرك :

أو أي عبارة أخرى تتعلق بعاداتها الشخصية ونظافتها ، لأن المرأة تعتبر هذا نوع من الإهانة التي لا يمكنها أن تغفرها لك ،وتبدأ بعدها في النفور منك ،واستبدالك أكرر استبدالك برجل آخر لا يجرح مشاعرها.

*صديقتك اتصلت بك اليوم وتريد أن تخبرك ألا تنسي موعد ذهابكما للتسوق غدا:

لا داعي لإخبارها باتصال صديقتها الآن ، لأنها ستنشغل به ،ويقل تركيزها فيما تقومان به، وربما قامت من السرير لتقوم بعمل اتصال عاجل بها ،وبهذا قد تهدم ليلتك من أساسها، انتظر لحين انتهائكما من اللقاء ، ثم أخبرها بما شئت بعد ذلك.

*أرجوك انتظري قليلا حتى أرتدي الواقي الذكري:

نعم للأسف بعض الرجل يقولون لزوجاتهم هذا الهراء قبل ممارسة الجنس ، ثم يتعجبون من برودة النساء ،ويشكون من عدم استجابتهن لهم في الفراش.

*ما رأيك هل نواصل ممارسة الجنس أم نكتفي؟

هذه من أسوأ العبارات التي يمكن أن تسمعها أنثى ،وسيكون رد فعلها الفوري هو مغادرة الفراش ،وابتسامة صفراء على شفتيها ،وهي تقول لك: يكفي هذا القدر ونكمل فيما بعد ، وصدقني فيما بعد هذا سيكون بعيدا جدا... أبعد مما تتصور.
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق