ب

الأربعاء، 26 يونيو 2013

ما أجمل التصرفات المضحكة التي تزيد حب زوجك لكي ؟؟ تعالي بسرعة

ما أجمل التصرفات المضحكة التي تزيد حب زوجك لكي ؟؟ تعالي بسرعة
مرحبا يا حلوين ... كيفكم ؟؟

في علاقتك الزوجية سيدتي كوني مرحة وتصرفي تصرفات مضحكة لتكسبي قلب زوجك واضفاء النكهة على الحياة الروتينية

واليكي بعض الطرق لتضفي المرح على علاقتك الزوجية

أجمل التصرفات المضحكة التي تزيد زوجك لكي تعالي بسرعة

أجمل التصرفات المضحكة التي تزيد زوجك لكي تعالي بسرعة

- التصرف كالأطفال:
من قال أنّ التسلية والضحك حكر على الأطفال؟ من قال أنه لا ينبغي على الكبار القيام بنشاطات مسلية وغير ناضجة بين الحين والآخر؟ جرّبي ألعاب المطاردة والمصارعة مع زوجك وستلاحظين مدى فعاليتها في تحسين المزاج والحض على الاسترخاء.

أجمل التصرفات المضحكة التي تزيد زوجك لكي تعالي بسرعة

- رسائل حب طريفة في كل مكان:
حاولي التصرف بعفوية مع زوجك واتركي له رسائل حب صغيرة في أماكن لا يتوقعها، ولا تهتمي بما إذا كان المحتوى سخيفاً أو سطحياً أو مضحكاً.. فإنه سيعجب زوجك لا محال.





- التجدد:
من أجل تفادي الروتين الذي قد يلحق بالعلاقة الزوجية ويقتلها، لا بد من تجربة أشياء جديدة غير اعتيادية. حاولا مثلاً ارتياد أماكن لا تعرفانها أو المشاركة بأنشطة ومغامرات فريدة من نوعها، بمعدل مرة في الشهر على الأقل. فهذا النوع من النشاطات سيساعدكما على الخروج من وتيرة الحياة اليومية المملة ويحفّزكما على التعبير عن نفسيكما بتلقائية.


- تبادل الهدايا الصغيرة:
لا ينبغي على العلاقات أن تُبنى على الهدايا والماديات، ولكنّك تعلمين أن تبادل الهدايا قد يكون أمراً ممتعاً، لاسيما إذا كانت هذه الأخيرة رمزية وأهميتها في قدرتها على زرع الفرح في نفس الآخر أكثر منها لفت انتباهه.


- السخرية من المواقف اليومية:
لا شك أنّك تتشاطرين وزوجك ذكريات مضحكة أو مواقف مسلية. فلتستغلي هذه اللحظات التي تعني الكثير لكليكما ولتعتبريها فرصةً للضحك والمزاح والترفي
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق