ب

الجمعة، 7 يونيو 2013

لمن يعانون من برود جنسي اليكم الحل الاكيد


لمن يعانون من برود جنسي اليكم الحل الاكيد
لمن يعانون برود جنسي اليكم الحل الاكيد

مسة أطعمة لزيادة "الرغبة الجنسية" لدى الجنسين خلال شهر العسل

يعرف الطعام بدوره ومفعوله الساحر فى زيادة الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، وبالأخص أثناء شهر العسل، حيث تحتوى بعض الأطعمة على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومجموعة من العناصر الغذائية عالية القيمة، وتحسن من الصحة الجنسية لدى الزوجين، ونقدم لكم خمسة من أبرز الأطعمة التى تساهم فى زيادة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء.

1. المحار OYSTERS
وهو من أشهر الأطعمة البحرية ويتميز بأنه رقم 1 بين الأطعمة التى تحتوى على الزنك، والذى أثبت فاعليته فى زيادة النشاط الجنسى، وكما أنه يحتوى على الأحماض الأمينية: أسبارتيك أسيد وأسبارتيت، وكلاهما يساهم فى زيادة إفراز هرمون التوستيستيرون لدى الرجال وزيادة هرمون البروجيستيرون لدى النساء، وكلا الهرمونين يزيدان من الرغبة الجنسية لدى الزوجين.

2. الفلفل الحار CHILI PEPPERS
وهو يتكون بشكل رئيسى من مادة الكابسايسين "capsaicin "، وهى المسئولة عن إعطاء الفلفل اللذعة التى يتميز بها، وهو يحفز إفراز بعض المواد الكيميائية التى ترفع معدل ضربات القلب، وكما أنها تزيد من إفراز مادة الإندورفين التى تحفز الشعور بالرغبة الجنسية.

3. الأفوكادو AVOCADOS
وهو أحد الفواكه ذات القيمة الغذائية العالية، حيث يحتوى على كميات كبيرة من حمض الفوليك، والذى يساعد على حدوث التمثيل الغذائى للبروتين، وكما أن الأفوكادو يحتوى على فيتامين ب 6، الذى يزيد من معدل إفراز الهرمون الجنسى الذكرى، بالإضافة إلى أنه يساهم فى رفع الرغبة الجنسية لدى السيدات نظراً لاحتوائه على عنصر البوتاسيوم.


4. نبات الهليون أو الأسبرغس ASPARAGUS
وهو يساهم بشكل كبير فى زيادة الرغبة الجنسية نظراً احتوائه على كميات كبيرة من فيتامين "هـ"، وهو أحد أهم مضادات الأكسدة الضرورية للغاية فى إنتاج هرمون التوستيستيرون وكما أنه يحسن الصحة الجنسية بشكل عام.

5.الشيكولاته CHOCOLATE
وتكمن فاعليتها فى زيادة الرغبة الجنسية باحتوائها على مادة "phenylethylamin "، حيث تحسن إحساساً بالقوة الجسمانية وتحسن المزاج العام لدى الشخص، وعلى الرغم من ذلك فيبدو تأثيرها محدوداً إلى حد ما، حيث يحتاج الإنسان إلى تناول كميات كبيرة جداً منها حتى يشعر بتحسن ملحوظ فى الرغبة الجنسية لديه حسبما أكدت إحدى الدراسات الحديثة.

ونشرت هذه النتائج مؤخراً بعدة دوريات ومواقع طبية أبرزها دورية "Journal Of Reproductive Sciences"، وموقع أكثر الأطعمة الصحية فى العالم
لمن يعانون برود جنسي اليكم الحل الاكيد


-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق