ب

الأربعاء، 5 يونيو 2013

ما الوقت المناسب ليكون جنس امن اثناء الحمل

كيف في وقت متأخر من الحمل هو الجنس الآمن؟





كيف في وقت متأخر من الحمل هو الجنس الآمن؟ عندما لا تحتاج إلى التوقف ، وما هي العلامات التحذيرية التي ينبغي النظر فيها؟
سؤالك هو الذي يعبر ربما في ذهن كل شريك في مرحلة ما خلال فترة الحمل ، ولكن نادرا ما يطلب لأصحاب المهن الطبية. أرحب بهذه الفرصة لمعالجة شواغلها كزوجة ، الطبيب والأم.
اسمحوا لي أن أقول مقدما أنه إذا كانت هناك أي مشاكل خلال فترة الحمل أو حالات الحمل السابقة ، لا يوجد أي سبب لعدم التمتع بالجنس خلال فترة الحمل. بعد كل شيء ، بالنسبة للنساء (وبعض الرجال) جيدا كيف أنه لا داعي للقلق حول وسائل تحديد النسل ، والخوف من الحمل (بعد فوات الأوان) ، وولادة المهبلية الهرمونية تزييت يشفى عادة في تاريخ جفاف المهبل.
جسديا وعاطفيا ، انها جيدة بالنسبة لك لممارسة الجنس أثناء الحمل لأنه يمكن أن يساعد أنت وشريك حياتك في مكان قريب ، والتي تستعد للعضلات قاع الحوض للتسليم ، والتي يمكن أن تساعد على قضايا صورة الجسم ، وشعور مثير ، وأخيرا ، انه لامر جيد أن يكون هذا التقارب مع شريكه الحالي ، وأنه بمجرد وصول الطفل ، فإنه أكثر صعوبة للعثور على الوقت والطاقة للآخرين.
في بعض الأحيان ، أثناء الحمل ، يمكن أن تحدث بعض الأمور التي تحظر الاتصال الجنسي. المشكلة الرئيسية تكمن في نزيف غير المبررة ، التي تتطلب اتصالا ومعينا مع الطبيب لتحديد السبب الخاص به. إذا كانت هناك دلائل على وجود خطر الاجهاض أو تاريخ من الإجهاض ، قد الجماع خلال الأشهر الثلاثة الأولى تكون مقيدة. إذا كانت المرأة في المخاض قبل الأوان أو الولادة المبكرة في الربع الأخير ، وينبغي تجنب الجماع إلى الرحم ليست حفز. إذا كانت المرأة قد كان المشيمة المنزاحة (عندما المشيمة في أسفل الرحم بالقرب من فتح عنق الرحم) تغيير العلاقة بين الاستقرار في المشيمة وتسبب نزيف حاد أو تمزق ، والتي يمكن أن تلحق الضرر للأم والطفل.
أخيرا ، سيكون من الخطر محاولة الاتصال الجنسي إذا ما تم كسر الكيس للمياه (السائل الذي يحيط بالجنين) ، والأم والطفل يمكن أن يصاب جدا. حتى إذا كان أي من هذه العلامات تشير إلى لك ، ومن المؤكد ان الاتصال الطبيب لتوجيهات واضحة بشأن ما يصلح وما لا تنطبق عليك.
في فترة الحمل ، تلعب دائما آمنة. إذا كان الجنس هو الخطر ، وتذكر أن هناك طرقا أخرى كثيرة للتعبير عن الحب والعاطفة لشريك حياتك. قد يستغرق الأمر القليل من الإبداع ، ولكن يمكنك تقديم منظور جديد والسرور في علاقتك.
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق