ب

الجمعة، 7 يونيو 2013

من اجل لقاء اكثر حميمية .. مناطق تشعل الرغبة بين الزوجين

التمهيد والتحضير للعملية الجنسية والقاء بين الزوجين لابد ان يتركز اولا على الاماكن والمواضع الجسدية الغنية بالأحاسيس ، وقبل ذلك لا ينبغي أن ننسى دور التعبير بكلمات الحب والمودة فالكلمات لها دور حيوي حتى لا تتحول العملية الجنسية الى عمل جسدي فقط ، فاللقاء الجنسي بين الزوجين ينبغي أن يكون موزعاَ بين عواطف الروح وعواطف الجسد ونتناول في هذا الموضوع أكثر الأماكن الحساسة في جسم المرأة .



دور الفم والشفتين في تمهيد اللقاء بين الزوجين


توجد علاقة وثيقة بين الاعضاء الجنسية وبين الفم , ويبدو أن هذه العلاقة ليست علاقة عابرة , أو تقف عند مرحلة معينة , فقد لوحظ ان الفم يشارك الأعضاء الجنسية بحركات لا إرادية أثناء الجماع .


لذلك فقد وجدت القبلة منذ القدم كوسيلة للتعبير عن الحب , وكوسيلة تسبق اللقاء بل لازمة وضرورية في كل مراحل اللقاء, ومن الأفضل أن تكون الخاتمة بين الزوجين بعد الوصول الى مرحلة الذروه .


وتمر القبلة بمرحلتين :


أولاَ – التقبيل السطحي والذي لا يعدو ملامسة سريعة بين الشفاة , وكانه تمهيد للمرحلة التالية .


ثانياَ - التقبيل العميق والذي يكون عن طريق الإندماج الكامل والشديد بين الشفاه واللسان وداخل الفم وأيضاَ بين الأسنان بالعض اللطيف , ثم ببعض الشدة الخفيفة تعبيراَ عن تصاعد الرغبة الحارة في الاندماج التـــــام .



مداعبة الأذنين


إن مداعبة الأذنين بالفم , سواء باللمس أو الهمس , تزيد الاثارة الجنسية ولذلك لا ينبغي إهمالها فكثير من النساء تشتعل الرغبة فيهن بمجرد ملامسة الأذن بفن ولطف .


الرقبة والكتفان


إن مداعبة الرقبة والكتفين بالقبلات والعض الخفيف من عوامل الإثارة التي لا تقدر بثمن , وأي زوج ماهر يضعهما في أجندته الزوجية وضعاَ أساسياَ في التمهيد قبل اللقاء ، فضلاَ عن كونه يلجأ إليها من وقت لآخر أثناء اللقاء ذاته وبطبيعة الحال ينبغي على المرأة سلوك المسلك نفسه مع زوجها .


الثــــــديان


للثديين شهره كبيرة في مجال الجنس والتمهيد له , ولا يطاولهما في هذه الشهرة إلا الأعضاء التناسلية , ولكن هناك خمس حقائق لا بد من معرفتها :-


ــ الحقيقة الاولى : ان مداعبة الرجل للثدي يزيد من احساسه بالإثارة الجنسية , وهذه المداعبة تكون بالملامسة باليد او الفم


ــ الحقيقة الثانية : ان الرجل هو الكائن الوحيد بين الكائنات الذي يداعب ثدي الزوجة بهدف جنسي .


ــ الحقيقة الثالثة : ان رؤية الرجل لثدي الزوجة له مفعول السحر على خيالة الجنسي .


ــ الحقيقة الرابعة : ان المرأة غالباَ ما ترحب بمداعبة ثديها ومع ذلك فإن مداعبة الثديين لا توصلها للذروة , ولكن لا شك ان لهذا دوراَ في عملية التمهيد .


ــ الحقيقة الخامسة : ان الإحساس الجنسي في ثدي المرأة ليس مركزاَ كله في الحلمة , بل قد يتمد الى الثدي كله وهنا لا بد من توزيع المداعبات بفن ولطف بين مواضع الثدي .



الأرداف والفخذان


تعد مداعبة الارداف والفخذين من الداخل عند الزوجة من اساليب وضروريات التمهيد للقاء ، وهي مسالة بالغة الأهمية ينبغي أن يراعيها الرجل , فهي ليست مسألة إثارة فقط بالنسبة لـــه , بل كذلك للمرأة .



الاعضاء التناسلية


يختلف الاحساس في الاعضاء الجنسية من مكان لآخر , سواء بالنسبة للرجل أو بالنسبة للمرأة ففي المراة توجد قمة الاحساس في الاماكن التي تغذيها أعصاب اللمس بوفرة وهي :


- منطقة البظر والشفرتين الصغيرتين للمهبل ثم الفتحة الخارجية للمهبل .


كما توجد مناطق عند المرأة أقل حساسية , ولكنها ايضاَ ذات اهمية وهي :


- منطقة العانة والشفرتين الكبيرتين أما المهبل نفسه , فإن الاحساس داخله بالمس يكاد يكون منعدماَ , وان كان الإحساس بالضغط أو الشد العميق هو الإحساس الأساسي .



أما الرجل


يتركز الإحساس في العضو الذكري , وخاصة القمة وما تحت القمة مباشرة وهذه مناطق هي اغنى الاماكن التي تغذيها اعصاب اللمس كما ان العضو الذكري يحتوي على اعصاب عميقة تحس بالضغط وينبهها العصر والضغط العميق .


والهدف من عملية التمهيد هو ان تشترك جميع الوسائل التي ذكرناها في أنها ترسل من الاحساس الى الجهاز العصبي والمخ , فتتصاعد بالتدريج وتتراكم على شكل شحنات هذه الشحنات هي التي تفرغ أثناء لقاء العضو الذكري مع العضو الانثوي .. حيث يحدث القذف عند الرجل وبلوغ النشوة عند المرأة.
-->

هناك تعليق واحد:

  1. يتركز الإحساس في العضو الذكري , وخاصة القمة وما تحت القمة مباشرة وهذه مناطق هي اغنى الاماكن التي تغذيها اعصاب اللمس كما ان العضو الذكري يحتوي على اعصاب عميقة تحس بالضغط وينبهها العصر والضغط العميق .

    ردحذف