ب

الأربعاء، 5 يونيو 2013

معلومات مهمة جدا عن الجنس والحمل

مواقف ، من فضلك! الجنس والحمل



الجنس أثناء الحمل هو واحد من تلك الأسئلة التي لا حول أن نسأل الطبيب. لا أنه يتيح لك العديد من الخيارات : عادة ، وبعد الفحص البدني ويتم ذلك ، ويحاول أن يتظاهر أنه من الطبيعي أن ارتداء الجوارب فقط في النصف السفلي من الجسم ، والخاص OB / GYN أو الزوجة الحكيمة يسألك إذا كان لديك المزيد الأسئلة. وبطريقة ما ، لا يبدو في الوقت المناسب لترك "أنا لن التمتع بالجنس مرة أخرى؟"
الجنس ليس pregnancyFear. سنقوم بحفظ العذاب والخزي المعنية. هنا ، نقول : نعم ، هل يمكن أن تتمتع هذه الليلة الجنس (أو 10 دقيقة بعد وصول هذه المادة ، على أساس المسافة لشريك حياتك في هذا الوقت).
تجنب العذاب
المشكلة بالنسبة لكثير من النساء الحوامل وعلى مستوى معين من الراحة (ما نسمع ، والألم الشديد بحيث أنه يمكن أن تجعلك تريد العض ، إيه ، واليد التي سوف تغذية لك ، إذا كنت الصيد العائمة لدينا) أثناء ممارسة الجنس. يمكن أن يكون موجودا "انزعاج" ، أو يمكنك المشاركة في المتعة وانتشر في جميع أنحاء الجسم. هذا يضر عنق الرحم (والتي لا يعرف حتى أين الخاص عنق الرحم من قبل؟) ، وآلام في البطن ، والضرر الحلمة ، والذي هو مجرد العالم كله من اصابات. حسنا ، الأخت ، وكنت لا تأخذ هذه الاستلقاء. في الواقع ، هو على الأرجح أسوأ الطريقة التي يمكن أن يكون لديك : نمط التبشيرية.
"في مكان ما في منتصف الربع الثاني ، وأخيرا في الربع الثالث ، في وزن الرحم يتسبب في موقف غير مريح التبشيري ، غير آمنة ، ربما بسبب ضغط من تدفق الدم إلى الرحم" ، كما يقول فاليري راسكين ديفيس ، دكتوراه في الطب ، مؤلف كتاب الجنس العظمى للأمهات (الموقد). ماذا تفعل؟ "هيئة الاسترشاد أمر طبيعي" ، كما يقول راسكين. "المواقف التي هي أكثر راحة للنوم هي أيضا أكثر راحة لممارسة الجنس ، على سبيل المثال ، هل يمكن أن محاولة" سكوب "على الجانب الخاص بك -. زوجها يدخل المهبل من الخلف."
مغامرات مثيرة
شعور أكثر من ذلك بقليل المغامرة؟ "وجدنا في موقف أفضل بالنسبة لي هو ان يكون زوجي ورائي بينما كان يميل قليلا الأول لهذا الاحتفال في جدارنا ، ورؤساء أو مكتب" ، ويقول 34 عاما والدة من سان خوسيه أن القرفة المتقلب ، الذي تحدث الى لنا عندما كانت حاملا بتوأم.
حاول جزازة وزوجها لملعقة ، لكنه يقول : "لم تنجح بالنسبة لنا". بطبيعة الحال ، كان لي بعض الممارسات في هذا المجال. قبل ثلاث سنوات ، كان لجراحة في الظهر الكبرى المتقلب ومنذ ذلك الحين ، كما يقول ، "لقد تم الخلاق مع كل الوسائد وعلى مسافة قريبة من الخروج من السرير."
A المفضلة الدائمة مع النساء الحوامل هو اسمه مبهج "اسلوب هزلي". هذا الموقف يقدم الأزواج حرية الحركة "، ويقول ساندور Gardos ، العضو المنتدب ، الرئيس والمدير التنفيذي لMyPleasure.com ، وهو موقع مخصص لتثقيف الناس حول الجنس والجنس ولعب اطفال وتقول ،". هو في يديه وركبتيه. يقف أو يركع وراء ظهرها. "وبالإضافة إلى السماح بقدر أكبر من المرونة للشركاء" ، وهذا الموقف يسمح لك لتصل الى حوالي ولمس الثديين والبطن والبظر "، ويقول Gardos.
إذا كان هذا يبدو نوعا من الاتصال بالنسبة لك ، لديك خيارات أخرى. "جزء كبير من جسدي كان حساسا عندما كنت حاملا" ، وقال 28 عاما * جرايسي هاريس ، وهي أم لثلاثة أطفال في بروكلين. "كنت أرغب في ممارسة الجنس ، لكنني حقا لا أريد زوجي لي اتصال ، وأنا ملقى على جانبي ، وجاءت وجها لوجه مع الساق أنحاء جسمي ، وكان محرجا قليلا ، لكنها عملت بالنسبة لنا."
تفتح فمك -- للنقاش
واحدة من أفضل السبل لتشعر بالراحة ممارسة الجنس أثناء الحمل للحصول على راحة مناقشة الجنس. إذا كنت تعتقد أنه من الصعب جدا ، والنظر في هذا : والدي قال لي أن نشرت. اذا كنت استطيع الكتابة ، لا أستطيع التحدث مع والد طفلها (أو الأطفال).
وفقا لGardos ، "النظر في كثير من الأزواج الجنس وهذا النقاش يجب أن تسلق المنحدرات -. و لا يمكن ضبط المحادثات تفكيرهم الجنسي لا تختلف كثيرا عن مناقشات حول مشاكل مالية الأسرة ، أو العلاقة.. إذا كان لديك واقع الأمر ، فإن الموقف والجنس غالبا ما تكون أسهل للمناقشة "، ويشير إلى وجود مسألة مفتوحة ، وبصراحة ،" كيف تشعر حيال مصالح الجنس كنت في الآونة الأخيرة ، هو أقل من أو عن نفسه واسمحوا لي ان اقول لكم كيف أشعر؟ "
محاولة شيء جديد
نظرة على الحمل باعتباره من الوقت لتجربة واستكشاف العلاقة بينهما مختلفة قليلا. "قبل حملي الأول ، وكنت أثناء ممارسة الجنس بدلا السلبي" ، ويقول كيرستن زرقاء *. "الآن ، في 30 أسابيع ، وأود حقا أن على القمة. روك بين زوجي والجلوس عليه ، ويضع لي أكثر في السيطرة ، وسوف يكون لي الكثير من المرح". Gardos يقول ان هذا الموقف "، كما يسمح للأزواج تدليك بطنها كبيرة وكبيرة الثديين -. آخر المسرات المثيرة "
لا يهم ما هو الموقف الذي نحاول ، Gardos المشورة : "الكثير ، واستخدام الكثير من الوسائد وعلى كل ما تبقي لها في ذراعيه ورفع الجزء العلوي من الجسم هو أكثر راحة".
مفاجأة حتى بعزيز : حاول شيئا جديدا الليلة! (هل تحتاج إلى مزيد من الإلهام ماماز الاختيار مثير؟ احتفظ حياتك الجنسية على قيد الحياة في حين تعلم الأطفال والغمزات كاثي Semans آن) ، وعندما لم تتمكن من محو ابتسامة غبية على التشاور وجهك مع الطبيب يأتي سنقوم تسمح لك أن تقرر لنفسك وكم كنت ترغب في المشاركة.

-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق