ب

الاثنين، 8 يوليو 2013

الهيئة تضبط فتاة إستدرجها صديق لأخيها وأقام معها علاقة محرّمة



ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بغرب الرياض، فتاة بعد خروجها بصحبة شاب تبيّن فيما بعد أنه صديق لأخيها، فيما فرّ الشاب إلى بيت أحد جيرانه، حيث استخدم الجار سلاحاً لمنع الهيئة من القبض على الشاب.
وتبدأ تفاصيل القضية عند ورود عدة بلاغات لهيئة غرب الرياض تفيد بوجود علاقة محرّمة بين شاب وفتاة دأبا على اللقاء معاً في منزل الشاب، وعلمت الهيئة أن الفتاة أخت صديق الشاب الذي استغل صداقته بأخيها، وكون معها علاقة محرّمة، واستدرجها بالكلام المعسول، ووعدها بالزواج إلى أن أرسلت له صورها، فهددها بنشر صورها وإخبار أخيها بالعلاقة التي بينهما إن لم تستجب له، فخضعت الفتاة لتهديدات الشاب، والتقته في بيته أكثر من مرة.
الهيئة رصدت الشاب لأكثر من سبع ساعات، حيث جاءت الفتاة بصحبة سائق خاص إلى منزل الشاب بعد العصر، ومكثت معه إلى ما بعد العشاء، وعند خروجهما من البيت دهمتهما الهيئة التي حاولت ضبط الشاب، لكنه فرّ إلى بيت أحد جيرانه. وطلبت الهيئة من الجيران إخراج الشاب وتسليمه لهم، ولكن أحد الجيران خرج من البيت ومعه سلاح ناري، وقال مهدداً الهيئة: “ادخلوا طلعوه”، وحينها تراجعت الهيئة عن القبض على الشاب؛ خوفاً على المطلوب وعلى أنفسهم. وعقب ذلك سلم رجال الهيئة الفتاة إلى الشرطة التي أودعتها السجن، ومازال الشاب مطلوباً للجهات الأمنية

-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق