ب

الاثنين، 8 يوليو 2013

شاب يريد الزواج بفتاة تعرف عليها من خلال الفيس بوك

(جايبه لكم قصة شاب) أناشاب عمري 32 سنه موظف قطاع خاص طبعا خاطب واجمع فلوس عشان اتزوج
وطبعا ماإنكر أكلم بنات وكذا المهم جتني اضافه مره فالليل كنت جالس ادخن وعالمباراه وجمعت شباب من بنت قلت الله جابها تسليني وضفتها وتعارفنا وجلسنا حوالي والله خمس شهور كنت أكذب عليها
ان اسمي وعمري أصغر واني مزيون وهبال ومن هالحكي المهم أناماحسيت باللي صاير لي تعودت عليها والله تصبحني تمسيني حتى صلاتي تذكرني فيها وصرنا نتكلم بالجوال
البنت حبتني حسبتها لعب لكن قسم بالله اني صرت ماإشكي إلا لها ظروفي أهلي حالتي وهي بعد لكن مآخطر فبالي استغلها هي بالذات حسيت انها بريئه حسيتها تدور [ حب نهايته ارتباط ] وقالتلي مالي صاحب كانت وحيده بين اخوانها كل واحد بحياته لحد ماجاء برمضان وحددت زواجي وقررت اصارحها لما عرفت صارت تبكي وتقول لا انا استأهلك مو هي احنا لبعض لدرجة أنا وربي ماحسيت إلا بدموعي تطيح أنا عمري مابكيت بحياتي وقالت قابلني قلت
مابي وأصرت وقابلتها وأنصدمت بشكلها كانت في غاية الجمال وعطتني عطر قالت هذا لليلة زواجك حرام الدموع فعينها وراحت راقبتها وعرفت عنوانها
موقادر انساك يانجود أه تركت خطيبتي بسببها ادعيت اني مريض وقلت لخطيبتي أحب غيرك وتركتني بعد أربع شهور رحت لنفس بيتهم وطلعوا ناقلين انقطعت كل الوسائل مدري كيف ألقاها
نجود ياهلي ياعزوتي يحرم علي كل البنات أبيك انتي يالله يآكريم توصل الرساله لك أنا يوسف عوض الحربي واذا وصلتك الرساله رقمي ماتغير
ياهل الخير أدعو الله يجمعني فيها

^

الله ييجمعكم على خخيرر ياررب </3 :'(
:'(

^
لاتووقف ﺂ̲ۆگيے :|</3
^تووصل لنجوود يعني توصل بإذن آللھ
^يأاارب يلاااقيهاا حرررااامم :'(
^أحلىى حب عفيف وربي X_X

^نجود ې ماخوذه وينتس عنه شطبتي قلب الرجال</3:'(
يَ لبيه يَ رب نجود عندي في لستة :'(</3

^يـَآرَّبٌ تجمعهم بالحلال يإحي ياقيوم
ۆرَبّي بكيت عسى يجمعكم يـآربٌ
بالحلال يـَآرَّبٌ:'(
ترزق الجميع بالحب صادق
^
:|
^يازين آلحب زينآه (=|♥

آطلعي يالمآخوذه تراه حرم على نفسه جميع آلبنات#:-s:'(
يارب تجمعهم جد تقطع القلب حزينه
اللہ يجمعكم ان شاء اللہ ♥
^متأكدين انه سعوودي
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق