ب

الاثنين، 8 يوليو 2013

اراد ان يغتصبها فانقذت حياته

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قصه روعه حبيت انقلها لكم
قرأتها في احدى المنتديات
القصه على لسان صاحبها الرجل
يقول كنت من رجال السوء الى ابعد الحدود عاق لوالدي اشرب الخمر الحشيشه الحبوب كان لدي العديد من الصديقات اللواتي سلمن انفسهن لي بمجرد ان يروا سيارتي البنتلي
كنت اصرف على الكثير من صديقاتي هذه اغلق فمها بالنقود وهذه اشتري لها المصوغات حتى تسلمني نفسها مره اخرى
بقيت على هذه الحاله سنوات كثيره لم اهتم لدعاء امي وطلبها مني ان احج معها او حتى ان نذهب للعمره بسيارتي
لم استمع للقران الذي كانت تقراه كل صباح ومساء
كنت اخرج من المنزل كلما حان موعد الصلاه اتهرب من والدي الشيخ الذي طالما اراد ان اصلي معه في المسجد المجاور كنت اما ان اتصل باحدى صديقاتي لاتحدث معها او اذهب مع الشله لاحدى الاستراحات
وفي يوم مشؤوم سجلت اختي الصغيره عند احدى محفضات القران ووكلتني امي ان اوصل اختي بسيارتي كان عمر اختي ست سنوات
وامي كانت حريصه عليها لابعد حد فكانت تخاف ان ترسلها مع السائق الباكستاني حرصا عليها
وافقت لاني كنت في تلك الفتره عاطل بل طوال الثلاث سنوات الماضيه كنت عاطلا لاني انهيت الدراسه في كليه الهندسه وقررت ان اعمل مع والدي في شركته لكن كله وعود وكلام فلم ازور والدي في شركته لاني اصلا لااعرف او لااذكر اين تقع
كنت اوصل اختي لبيت المحفظه وانتظرها في السياره حتى تنهي الدرس ونعود سويه
بدات اسال اختي عن المحفظه هل هي كبيره او صغيره
اختي اجابت لا كبيره
سكت ولم اعلق
لكنها اكملت كبيره بكبر بنت عمي اسل
نظرت لاختي يعني شابه سالتها هل هي جميله
اختي اجابت وجها جميل جدا وبيضاء جدا
انا احبها لانها طيبه معنا
وتحفظ القران كله وتدرس في دورات التحفيظ
لم اهتم لكل هذا كان الشيطان يوسوس لي باضافتها الى قائمه حبيباتي
او عشيقاتي
فقررت في اليوم الثاني ان ارسل رساله بيد اختي لها وكتبت فيها رقمي واخبرتها باني اود التحدث معها لاني معجب بها
وانتظرت على احر من الجمر
بعد انتهاء الدرس
خرجت اختي مسروره واعطتني ورقتي فتحتها بسرعه فوجدت فيها مكتوب
اتق الله يااخي
وبدات كل يوم ارسل لها بيد اختي رساله واستقبل منها رد
كان كله نصح وان اتذكر عذاب الله وعقابه وان اتق الله
ثارت ثوره غضبي وجننت
قررت ان اراقبها لااعرف متى تخرج
لكنها حذره تخرج دوما مع اخوها لتذهب الى دار التحفيظ او الى مدرسه البنات حيث كانت تعمل هناك مدرسه للقران لاتخرج وحدها بقيت على ذلك شهرا كاملا
الى ان جن عقلي واحتقرتها فقررت
ان احصل على رقم هاتفها باي طريقه وفعلا لقاء مبلغ من المال استطاعت احدى منظفات المدرسه احضار رقم هاتفها الجوال
بدات بكتابه رسال الحب والغرام لمده اسبوع لم يصلني رد منها
فقررت ان اتصل
الو
سمعت صوتها ترد علي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رددت عليها
انا معجب بك احبك موت اود ان اراك
ردت بصوت غاضب
يااخي اتق الله اليس لديك عرض الاتخاف على اختك
لاحول ولاقوه الا بالله سوف ادعو الله ان يهديك
وغلقت الهاتف اتصلت مره اخرى واخرى وبقيت لاسبوع كامل اتصل الهاتف مغلق يبدو انها غيرته
غضبت وثرت وخرجت مع اصدقائي لكي نشرب كعادتتنا اخبرتهم بامرها وكيف انها جننتي
اخبروني ان اتركها لانه متدينه ومنقبه وحافظ للقران
لكني لم اسمعهم غضبت منهم اخبرتهم ان ناصر عبد الله
لاتوجد اي امراه في الدنيا تستطيع ان ترفضه ثرت غضبا فقررت ان اغتصبها وارميها او اقتلها لكي انتقم منها قررت ان اعذبها اسوء عذاب راته في حياتها
لكن كيف استطيع ان اصل اليها لم يكن امامي سوى ان اعترض طريقها واخيها واضربه واخطفها
لكني خفت وبعدايام قررت ان اخذ بعض الحبوب المهدئه
واضيف اليها القليل من الخمر تجرأت
واعترضت طريقهم انا وصديقي عندما كانوا ذاهبين الى دار التحفيظ
وضربت وصديقي اخيها بشده الى ان فقط وعيه وتركناه على الارض
رفضت صرخت استنجدت لكن لم يكن اي احد في الشارع لان الوقت كان صباحا فاستطعنا خطفها بعد ان خدرناها لانه قاوت بشده
وبالطريق نزل صديقي واخذتها الى شاليه كنت قد اجرته
وقررت ان اغتصبها اولا وبعد ان تصحو اعذبها فتحت وجهها كانت ايه من الجمال قبلتها من وجنتها الصافيه مسكت شعرها المجعد الاسود ياترى كيف هي عيناها
كانت رائحتها كالمسك
بدات بنزع قميصي لكن احسست ان يدي ثقيله
احسست بالضيق وكاني لااستطيع التنفس
بدات اشعر بالدوار يبدوا اني شربت الكثير من الحبوب المهدئه
يبدو ان السبب ان الحبوب المهدئه لايجب ان تشرب بالخمر
بدات اتعرق بشده
وفقدت الوعي واستيقضت في المستشفى اخبرني الطبيب ان زوجتك اتصلت بالاسعاف واخبرت عن موقعك الحمد لله ان الاسعاف نقلوك بسرعه
وعملنا لك تنظيف معده واعطيناك العلاج المناسب في الوقت المناسب لو تاخروا القليل لكنت ميت الان
لانك اصبت بتسمم شديد نتيجه لان الجرعه كبيره ولايجب ان تشرب بالخمر تحتاج لفتره اربع اشهر لعلاج الكبد لانه لديك تالف بنسبه كبيره
بعد فتره العلاج قررت ان اتوب لله
فبدات بحفظ القران وذهبت للحج مع والدي
وعرفت بعد فتره سنه كامله من اختي ان محفظه القران قد تزوجت ابن عمها بكيت بشده اردتها لنفسي كم حسدت زوجها عليها
ودعوت الله ان يرزقني زوجه صالحه مثلها
وان يغفر لي
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق