ب

الأحد، 7 يوليو 2013

قصة امراه دعا عليها زووووووووووجها

طبعا هذي سالفه زميلتي الروح بالروح علمتني اختها اليوم بسالفتها واستاذنت منها احكيها لكم وقالت عادي اخذي راحتك
زوجها طبعا داااااااائم يدعي عليها
بيوم من الايام زميلتي كانت تصحي زوجها لصلاة الفجر بصوت عااااااااااالي لان نومه ثقيل بالماااااااره
المهم هو الرجال عصب منها وقام وهو زعلان وقال بدعي عليك بين الاذان والاقامه ياااااااااارب يجعلك البكم وماعاد اسمع صوتك بحياتي
طبعا زميلتي من النوع الي بالها طوووويل وماتزعل من شي مررره مرحه لابعد الحدود سكتت ماقالت له ولااااااشي مع العلم ان زوجها مقصر بصلاته بالحيل
رجع زوجها من الصلاه وهي نايمه على سريرها ويناديها يا فلانه يافلانه ابي فطور وهي ساااااكته هو استغرب لانها دايم ترد بسرعه
راح عند اذنها وناداها ابد ماترد قام الرجال يحركها ويقول فلانه فلانه صحيت وهي تناظر فيه وساكته
قالها اكلمك انا
حركت يدينها تفهمه انها ماتقدر تتكلم قالها شلون وتاشر بكتفها تقول مدددددددري انا مقدر اتكلم طبعا تفهمه بالحركات هو انصددددددددم مررره وجلس يستغفر ووجهه مقلوووووب وهي ساكته
وراح الدوام وكل شويه يتصل فيها وتفتح الخط وساكته انهبل الرجال وندم
رجع البيت وجلس يحاول معاها تنطق ولكنها ماقدرت بالمره وهي تعبانه وحامل وتو ولدها مات قبل فتره فزوجها رحمها مررره
ووداها المستشفى وصلحت فحوصات في قسم النساء وطلعت ومعاها ورقه وقلم ولمن سالها زوجها كتبت تقول الدكتوره انتي طبيعيه 100%
ولكن السبب مو واضح
قال زوجها بوديك بكره لشيخ يقرا عليك يمكن يفرجها الله
ووداها للشيخ ولمن قرا عليها كانت طبيعيه 100%ماتاثرت ولااااااشي
قال الشيخ مادري يمكن المستشفى ينفعها زوجها احتااااار واحتاااااااار وعرف ان اللي صار بسبب دعوته بس ماحب يعترف ولا قالها شي
لمن رجعوا البيت كتبت له بورقه هذا جزاي اني حريصه عليك من الذنب تدعي عليه بهذي الدعوه لكن ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وكتبت له انا نفسيتي تعبااااانه موت ماقدر انام جنبك بنام لوحدي
وكل مادخل عليها زوجها الا وهي زعلانه وتتحقر وحاطه يدها على خدها
زوجها انجن تاسف لها واعتذر وراحت تنام بغرفه ثانيه لوحدها
ومرت على السالفه ثلاثه ايام وراح زوجها جاب لها بالبدايه هديه عباره عن خاتم ذهب
ومر اليوم الرابع وجاب لها باقة ورد
ويعتذر منها وهي تقول كتبت له انا ماعاد اقدر اصحيك للصلاه لانك مابتسمعني وش السواة ؟
قالها عادي هزيني من كتفي وبصحى
صارت ترش عليه مويه ويصحى وهو مفجووع بس يسكت لانه مايبي يزعلها
ومر اسبوع والوضع مثل ماهو والزوج اصابه قلق فضيع وصار شايل هم بالدوام مايكلم احد وبالبيت بس يترضاها والنوم جافاه ويفكر في علاج لزوجته
صار هو يقرا عليها ويجيب لها ماء مقري عليه ووصى واحد يجيب له موية زمزم وهي مافادها بشي
ويتفاهمون مع بعض عن طريق الاوراق والكتابه وتعدل زوجها معها كثيرررررررررر وتعدل بصلاته ولكن بعد ايش
صارت كل يوم الصباح تكتب له ورقة عتاب وكلام يقطع قلبه
المهم بعد مرور اسبوعين من الوضع هذا بدات زميلتي تتكلم وهو طااااااير من الفرحه وسوى لها حفله بسيطه وجاب لهاهديه تهبل
وبعدددين قالت لي زميلتي
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
انها كانت تكذب عليه وتمثل عليه لانه دايم الدوم يدعي عليها تقول لمن راحت المستشفىاختارت مستشفى فيه قسم نسائي تقول مادخلت على الدكتوره جلست ساعه ونص بالاستراحه ثمن طلعت
وتقول ككنت انام حالي عشان ما اغلط وانا نايمه واتكلم ويكشفني
هههههههههههههههههههههههههههه تقول بعد كنت لمن احس اني ابي اضحك اروح دورة المياه واضحك الين اشبع على الصامت وافتح المويه عشان مايحس ولمن اخلص ضحك اطلع
وعند الشيخ تقول ماحسيت بشي وما اظهرت اي تاثير
والين اللحين ماعلمته انها كانت تكذب وهو تاب من الدعاوي عليها وصار يسكت لمن يزعل وتقول اهم شي اني لقيت هدايا ماكنت احلم فيها
تقول بعد ماتكلمت سجدت سجود شكر قدام زوجها عشان تقطع قلبه
ووعدها بالاجازه انهم يعتمرون
عجبتني السالفه موووووووت وقلت انقلها لكم والاهم ان زوجها صار لمن تصحيه يصحى وينثبر
الي عجبني كمان انها كانت تكلم امها الصباح وموصيه خواتها مايخلون امها تتصل فيهم ولمن يكلمونها خواتها تفتح الخط وتسكت ههههههههههه تقول اسوي كاني اتحقر طبعا فهمت اختها الموضوع
وتعاونوا معاها صاروا يرسلون لها راسايل يدعون لها وكذا
هههههههههههههههههههههههههههه انا سالتها قلت شلون قدرتي تسكتين اسبوعين كامله قالت احسن فكه منه جلست استغفر وارتحت من النقره وعجبتني الهدايا والدلع
ولحد اللحين ماعلمته انها كانت تقص عليه
هههههههههههههههههههههههههههههه
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق