ب

الثلاثاء، 28 مايو 2013

الدليل الجنسى لكل أمراه حامل

دليل الجنس لكل امراة حامل 



للأزواج في انتظار وصول حزمة من الفرح الخاص ، في رحلة مدتها تسعة أشهر هي الفترة الحاسمة للتركيز على العلاقة هي على وشك أن يتغير إلى الأبد. من بين أفضل المواقف بشأن القضايا بحرج شديد في ان تطلب من طبيبك ، اتبع النصائح التي نقدمها للبقاء على اتصال مع شريك حياتك ، والربع لديك دليل الجنس.
خلال الربع الأول
الغثيان عندما منخفضة والرغبة الجنسية الخاصة بك في مكان ، وسوف تستمر كالمعتاد خلال الربع الأول. نلاحظ ، مع ذلك ، فإن الضغط على الانتفاخ للطفل. يمكن ضبط الموقف التبشيري جانبا حتى يوحد العائلة الشابة في العالم الخارجي.
ولكن قبل فترة طويلة من معدتك يبدأ في النمو ، فمن الممكن أن يتغير جسمك ، وإجبارهم على أن الوصول المفضلة لديك لتحل محل المياه. وقال الدكتور Weinreb لا تقلق ، أن اختيار اختيار مواد التشحيم المياه القائمة نقية آمنة.
"زيوت عموما آمنة للاستخدام ، رغم أن بعض النساء يجدن أنهن أكثر عرضة للغضب خلال فترة الحمل كانوا ، لذلك قد ترغب في تجنب مواد التشحيم مع الروائح والنكهات المختلفة." بعد كل شيء ، المستندة إلى الماء النقي مواد التشحيم التي يتم استخدامها لاختبار التوليد أثناء الحمل.
في الربع الثاني
يطلق على نحو مناسب "الثلث شهر العسل" هو الوقت المناسب للاستفادة من حقيقة أنك تشعر جيدة. مع غثيان الصباح (أمل) وكنت وراء الشعور ضخمة لم يأت بعد ، والأزواج في كثير من الأحيان تتمتع هذه المرحلة من رحلة الحمل... وخصوصا في غرفة النوم.
البقاء على رأس سرية لعبة لا يزال على رأس! هذا الموقف ليس فقط يحفظ لكم من الاضطرار للعمل حول بطنك ، لكنه يتيح لك ايضا ميزة. ومع ذلك ، حتى الآباء والأمهات ضرورة القليل من التوابل في حياتك إذا كان الجنس ولعب اطفال وعلى تقويمك لجعل الحب ، والمضي قدما والتمتع بها. "لا يوجد دليل على أن فرض قيود خطيرة ، والنساء الحوامل بالتأكيد العديد من الذين يستخدمون الهزاز دون مشكلة" ، قال الدكتور Weinreb. من المؤكد أن مجرد استخدام الجسم كمرشد وتفعل كل شيء مؤلم ، بغض النظر عن ما اخترت اللعب.
خلال الربع الثالث
إذا كان لا يزال لديك الطاقة للربع الثالث لتلبية شريك حياتك ، وأنك تستحق الائتمان والدراية للقيام بهذه المهمة بكل سهولة! وهكذا ، للأزواج الذين لم يعودوا يهتمون في الخصوصية ، عند مواقف اختبار الحمل الذي الطرفين (الذي لا يحب الملعقة؟) واليدين والركبتين الموقف. يمكن ان تتحرك على بطنك يكون أسهل عندما تواجه بعيدا عن شريك حياتك لعلاقة.
الدكتور Weinreb يعطي مرضاه الضوء الاخضر لمواصلة الحياة الجنسية وقتهم في الربع الأخير. "ومع ذلك ، بعد انقطاع المياه فيها ، الحصول على مزيد من الجنس ، وليس الجنس ، وليس لعبة ، وليس مواد التشحيم ، وذلك لأن خطر العدوى هو المهم."
كل حمل يختلف عن غيره ، ولذلك فمن الأفضل دائما استشارة الطبيب. إذا كنت تحصل على الضوء الأخضر ، مروحة لهيب العاطفة الآن ، لأن ذلك سيكون قريبا لطفلك أن لا يترك حتى وقت متأخر من ليلة بدلا من جلسة لصنع الحب الجيد!
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق